[hp632HP195506591]سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب ,

هايتي شركات تركيب و تبريد

فئات الأخبار
هايتي شركات تركيب و تبريد > هايتيمركز الأخبار > هايتيكم هو صغير التخزين البارداختيار الوقت
هايتيكم هو صغير التخزين البارداختيار الوقت
وقت الافراج:2022-06-05   الآراء:132   العودة للقائمة

سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

هايتياللوجستية التخزين البارد في منطقة فرز البضائع ينتمي إلى نوع من التخزين البارد مع كثرة دخول وخروج البضائع بكميات كبيرة . ولذلك , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة داخل المستودع يتقلب قليلا , من الضروري تخزين البضائع في درجة الحرارة والوقت . كنتاكي فرايد تشيكن التبريد : استيراد وتصدير البضائع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة من الخدمات اللوجستية ثلاجة , ثلاجة خاصة الخدمات اللوجستية المبردة , عادة وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية الخاصة في منطقة الفرز , فرز درجة حرارة المنطقة عموما ~ ℃ . . . . . . . وبالإضافة إلى ذلك , سوف يكون هناك أيضا نقل غرفة التخزين البارد اللوجستية لتجنب كثرة التبديل من باب التخزين البارد , مما تسبب في فقدان قدرة التبريد , أو درجة الحرارة غير المشروط و شديدة الصقيع .

في استخدام التخزين البارد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .

كونانالتخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد ,هايتيبناء التخزين البارد, والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

العيوب : متطلبات عالية الدقة , والتسامح في شكل موقف ميكرون ؛ لا صمام العادم , متغير حالة الأداء ليست جيدة . غرفة العمل ليس من السهل تنفيذ التبريد الخارجي عملية ضغط الحرارة من الصعب , لذلك فقط يمكن ضغط الغاز مع انخفاض مؤشر العزل الحراري أو التبريد الداخلي . من الصعب تحقيق قدرة كبيرة دوامة وحدة التبريد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية تلقي الأسنان , كبيرة قطرها التشرد , وزيادة عدم الاتزان التناوب الشامل .

عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

يوصي بشدة بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

في استخدام التخزين البارد ,هايتيتكلفة تركيب التبريد, ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , في عملية تجفيف الجدار الجديد , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .


هايتيكم هو صغير التخزين البارداختيار الوقت



الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح ,هايتيتصميم وتركيب التخزين البارد, من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , ضاغط الزائد وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية كبيرة من الهواء , ضاغط التشويش .

عند لحام أنابيب التبريد , بعد الانتهاء من نظام كامل تهب التراب حتى لا نرى أي التراب المؤهلين . تهب الضغط . الآلام والكروب الذهنية .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

هايتيقبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .

ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .